القائمة الرئيسية

الصفحات

داسيا سانديرو ستيبواي 2022 Dacia Sandero Stepway : المواصفات، الفئات المتوفرة والسعر/الثمن في المغرب -Th4better

   أطلقت شركة داسيا Dacia الرائدة في مجال صناعة السيارات والتابعة للشركة الأم رينو أو رونو Renault، من الفئات الاقتصادية سيارتها داسيا سانديرو ستيبواي 2022، في نسخة جديدة بالكامل لسنة 2022 والتي جاءت بالمواصفات التي سنعرضها لك عزيزي القارئ عزيزتي القارئة في هذه التدوينة :

dacia sandero stepway 2022 داسيا سانديرو ستيبواي
Dacia Sandero Stepway 2022

    إن أول ما يثير الانتباه في شركة داسيا بصفة عامة هي تميزها في صناعة الفئات الاقتصادية من سياراتها والتي تناسب الحاجيات لدى مختلف شرائح المجتمع، وتركز Dacia على عدم المبالغة في المواصفات العالية الدقة والتكنولوجيا الفائقة ولا حتى الفئات الرياضية، وتعتمد على البساطة والجمع بين الأداء القياسي والمعدات الغير المبالغ فيها، لأن Renault Dacia لها شأن في خدمة مختلف الفئات الاجتماعية.

المظهر الداخلي  Interior :

توفر داسيا سانديرو ستيب واي الجديدة dacia sandero stepway 2022 عدة وسائل الترفيه كمشغل أسطوانات إم بي تري، وراديو إف إم FM و إي إم AM، ومخرج أوكس AUX ونظام الحماية ضد السرقة ايمو بليزر immobilizer..

Dacia Sandero Stepway 2022 Interior مقصورة داسيا سانديرو ستيبواي
 Dacia Sandero Stepway 2022 Interior

      وتوفر داسيا في سيارة داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة ناقل سرعات يدوي وأوتوماتيكي، ومكيف هواء، إضافة إلى عجلة قيادة قابلة للإمالة كخيار جديد من داسيا..

      قامت داسيا من خلال سيارتها داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة بتجهبز المقاعد الأمامية في هذه السيارة بوسائد هوائية جهة السائق والراكب الأمامي، كما تحتوي على فرامل مانعة للانغلاق إ بي سي ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل إ بي دي، كأنظمة الأمان في السيارة، وهذا ما يجعل سيارة داسيا سانديرو ستيبواي sandero stepway الجديدة أكثر أمانا مقارنة بمنافسيها.

    أما من حيث المساحة الداخلية، على اعتبار داسيا سانديرو ستيبواي سيارة عائلية ذات مقصورة واسعة، فرغم ظهور المقعد الخلفي من خلال الرؤية من الخارج مزدحما إلا أن الأمر مختلف بحيث أن المقاعد الخلفية في هذه السيارة توفر مساحة مريحة للركاب ومساحة أرجل كافية إذ تبلغ نسبيا 19 بوصة وهذا أكثر مما يقدمه منافسي هذه السيارة وهذه ميزة تحسب لداسيا.

Dacia Sandero Stepway 2022 Interior مقصورة داسيا سانديرو ستيبواي
Dacia Sandero Stepway 2022 Interior

     وغير بعيد عن المقصورة، فسيارة داسيا سانديرو ستيب واي الجديدة فيها رؤية خارجية مميزة، إذ يحصل السائق والركاب على رؤية واضحة من الأمام لأن أعمدة السقف رفيعة، والزجاج الأمامي واسع للمشاهدة، والأماكن العمياء قليلة للغاية، بالإضافة إلى الراحة التي توفرها سيارة داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة dacia sandero stepway في مقاعدها والتي يمنحها الاتساع الكافي والأبعاد الجيدة داخل السيارة..

   وفي ما يتعلق بالصندوق الخلفي أو الشانطة، فقد جاءت بسعة 320 لتر، وكذلك توفر العديد من أماكن ومساحات التخزين للأشياء في السيارة..

Dacia Sandero Stepway 2022  داسيا سانديرو ستيبواي
Dacia Sandero Stepway 2022

     وتوفر داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة عدة امتيازات للقيادة الهادئة والآمنة، كالتحكم الكهربائي في النوافذ، وتوظيف خاصيات عدة ؛ مثل مثبت السرعة، والاختصارات في عجلة القيادة كالتحكم في مستوى الصوت والمكالمات وغيرها.. زد على ذلك شاشة تحكم تعمل باللمس.

المظهر الخارجي  Exterior :

  لعل أهم ما ينظر إليه في هذه السيارة هو حجمها المتوسط نسبيا، وبالمقارنة مع الجيل السابق من فئة سانديرو ستيب واي فهذا الجيل مختلف من حيث التصميم الخارجي، يأتي هذا الجيل بنوع من الأناقة في تصميم الأضواء الأمامية والخلفية وأضواء الإشارات ومصابيح الضباب، أضافت داسيا كاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية..

Dacia Sandero Stepway 2022 Exterior
Dacia Sandero Stepway 2022 Exterior

أداء داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة Dacia sandero stepway :

سعة المحرك : 1600 سي سي

نظام الدفع : أمامي

ناقل السرعات : أوتوماتيكي

الصبابات : 16 صباب

السلندرات : 4 سلندرات

القوة الحصانية : 110 حصان

السرعة القصوى : 163 كلم / الساعة

العزم : 148 نيوتن /  متر

التسارع : 12.3 من سرعة 0 إلى سرعة 100 كلم / الساعة

سعة خزان الوقود : 50 لتر

استهلاك الوقود : 7.9 لتر / 100 كلم

تاريخ الصنع : 2022

الشركة المصنعة :رونو داسيا Renault Dacia

Dacia Sandero stepway 2022 داسيا داستر ستيبواي
Dacia Sandero Stepway 2022

عيوب داسيا سانديرو ستيبواي الجديدة 2022 :

  •       كثرة البلاستيك الصلب داخل السيارة
  •      عتاد رخيص وتجهيزات ذات جودة متوسطة
  •       أداء متوسط ومحرك 1.6 لتر وعدم وجود أكثر من محرك
  •       الاقتصار على فئة واحدة من هذه السيارة
  •       تصميم غير مختلف عن النسخة السابقة
  •       الافتقار إلى بعض التجهيزات الضرورية

سعر وثمن سيارة داسيا سانديرو ستيبواي في المغرب الجديدة 2022 :



essentiel إصونسيال 149500 درهم


Confort كونفور 160500 درهم


وتأتي بضمانة من شركة داسيا لمدة 3 سنوات أو مسافة 60000 ميل أي 100000 كلم. 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
السلام عليكم، مرحبا..! هذه المدونة تم إنشاؤها خصيصا لاستعراض مميزات السيارات وكل الجديد في عالم السيارات والمركبات.. ونقدم فيها كل ما يخص ميكانيك وتكنولوجيا السيارات..

تعليقات